أحدث الموضوعات

افضل برامج مكافحة الفيروسات للويندوز2017/2016


1-كيفية اختيار  برامج مكافحة الفيروسات:

البرمجيات الخبيثة تتطور بشكل أسرع من أي وقت مضى، ولكن لحسن الحظ أحدث جيل من برامج مكافحة الفيروسات - أو AV - هو أفضل تجهيزا من أي وقت مضى للتعامل مع التهديدات الجديدة.



في السنوات الأخيرة، البرمجيات قد تغيرت بشكل كبير. حيث كانت حزمة AV اشتريت قبل بضع سنوات قادرة على وقف الفيروسات المعروفة وغيرها من البرامج الضارة المعروفة، ولكن العلامة التجارية الجديدة، أثبتت  انها قادرة على محاربة فيروسات غير معروفة أكثر صعوبة.

لاختبارات برامج الحماية من الفيروسات  يوجد فريق واحد"AV-Test.org"، وهو يحظى باحترام مستقل كمختبر أمن البرمجيات, مقرها في ألمانيا. AV-اختبار صارم يختبر المنتجات AV من عدد من الشركات الأمنية الرائدة. يبدو إن إجراء اختبار متعدد الأوجه ليس فقط على مدى  الكشف عن البرامج الضارة باستخدام والأساليب التقليدية إلى حد كبير.(وهذا هو، وتوظيف قاعدة بيانات من أنواع البرمجيات الخبيثة المعروفة)، ولكن أيضا في مدى يمكن أن منع العلامة التجارية الجديدةالبرمجيات الخبيثة الغير معروفة . AV-اختبار يدرس أيضا مدى نجاح المنتج الأمن يمكن تنظيف بعد الإصابة في حالة عدم وجود قطعة من البرمجيات الخبيثة لا تحصل من خلال.
كل برنامج في هذه القائمة يستحق الاستثمار الخاص. الاختلافات بين أعلى قلة ضئيلة نسبيا. الشيء الحاسم هو لتثبيت أحد هذه البرامج.

2-أفضل برامج مكافحة الفيروسات وأمن الإنترنت:

1-بيتفيندر توتال سيكيريتي"Bitdefender Total Security 2017":

بيتدفندر لديه سمعة على ما يرام. الإصدار الجديد لعام 2017 يسلم حماية اعلى من المعتادة بدرجة بسيطة،ويحمل الكثير من الخصائص المفيدة حقا. وينبغي أن يكون بالقرب من أعلى أي قائمة مكافحة الفيروسات.

2. سيمانتيك نورتون للأمن مع النسخ الاحتياطي"Symantec Norton Security with Backup":


يقدم نورتون خدمة ممتازة مع 10 تراخيص لتغطية جميع الأجهزة الخاصة بك، كما يقدم مجموعة مميزة قوية وحماية جيدة للغاية من الفيروسات وغيرها من البرامج الضارة.

3-كاسبيرسكي المجموع الأمن2016 "Kaspersky Total Security 2016":

كاسبيرسكي المجموع الأمن 2016,برنامج غني عن التعريف, يقدم حماية جيدة للغاية من الفيروسات وغيرها من البرامج الضارة مفابل اشتراك(عضوية).
رابط البرنامج.

4-أفيرا مضاد الفيروسات المجاني2016"Avira Free Antivirus 2015":


هذا هو واحد من أفضل البرامج المجانية للحاسوب وأنت تسير في العثور عليها. مع عشرات مثالية  من-اختبار AV، مجموعة جيدة من التسهيلات للمجموعة صفر التكلفة واجهة مصممة بشكل جيد والتي هي سهلة الاستخدام ومباشرة، أفيرا الحرة مكافحة الفيروسات 2016 هو خيار كبير لحماية أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك.
رابط البرنامج.

5-أفاست مضاد الفيروسات المجاني 2016 "Avast Free Antivirus 2016":


أفاست مكافحة الفيروسات 2016 هو واحد من أفضل المنتجات الأمنية مجانا يمكنك تثبيته. وهو يقدم مجموعة مدهشة من الأشياء الجيدة الحرة، بما في ذلك تطبيق وتحليل التطبيق المتصفح و، بشكل منفصل،  ويغطي AV ومكافحة سرقة. وأفضل من المتوسط تصنيف AV-اختبار يكمل صورة مؤثرة جدا.
رابط البرنلمج.


6-AVG مكافح الفيروسات الحرة 2016 "AVG Free Antivirus 2016":


يواصل AVG  محاربة الفيروسات ليكون واحدا من أفضل برامج مكافحة الفيروسات مجانا . وهو يقدم مجموعة مختارة جيدة من الحماية الأساسية، على الرغم من أنك  يجب أن تكون حذرا لتثبيت المنتج المناسب.
رابط البرنامج.

7-مكافي LiveSafe 2016" McAfee LiveSafe 2016":


إذا قمت بتشغيل حاسوبين من المنزل ،، مكافي LiveSafe 2016 هي وسيلة اقتصادية لحماية كل منهم وتقديم التسهيلات للحماية من السرقة على الأجهزة النقالة. إذ قوة الحماية AV لها لا يمكن إنكاره.
رابط التطبيق.

8-Qihoo 360  الأمن 2016 "Qihoo 360 Total Security 2016":


 Qihoo ليس خيارا سيئا لمحاربة الفيروسات.وإذا كنت تريد تثبيته،ما عليك سوى تثبيته من هذا الرابط.رابط التحميل.

9-باندا مكافحة الفيروسات الحرة 2016 "Panda Free Antivirus 2016":


لباندا هو واحد من مقدمي برامج مكافحة الفيروسات الرائدة ويتضمن هذا العرض المجاني بضعة اشياء مثيرة للاهتمام. فوجئنا في الوقت الذي استغرقه لكل من مسح اختبار الأولية والمتابعة، ولكن مستويات الحماية لها سليمة .
رابط التحميل.

10-تريند مايكرو لأمن الإنترنت 2016 "Trend Micro Internet Security 2016":


مع مثل هذا الأداء الجيد وانخفاض سعر الطلب،تريند لأمن الإنترنت 2016 يمثل قيمة جيدة جدا، على الرغم من أنه يغيب عن بعض المكافآت التي عرضت من قبل بعض منافسيها.
رابط تنزيل البرنامج

ليست هناك تعليقات