أحدث الموضوعات

S-990 زعانف فايرستون

 



S-990 زعانف فايرستون

 

زعانف محددة للصيد بالرمح، متعددة الاستخدامات ومتعددة الاستخدامات. نهاية الشفرة متداخلة، وهي متوفرة بثلاث درجات صلابة: 25 (طرية)، 30 (متوسطة) و40 (صلبة). تشطيب الزعنفة من ألياف الكربون مع ديكور أحمر. النصل مرتبط بنعل بنعل أحمر وجزء علوي أسود. الساريات حمراء.

تم تصميم هذه الشفرات وتصنيعها باستخدام عملية انحدار متدرجة جديدة من ألياف الكربون، وهي ميزة فنية أساسية لهذه الزعانف

يجمع المنحدر بين 4 ألياف كربون يابانية مختلفة، خاصة بكل طبقة، لتحسين تفاعل ومقاومة هذه الشفرات.

مزيج من الكربون HT15 للجزء الخارجي (حصريًا لـ C4 7 طبقات من القماش عالي المقاومة ومجموعة معايرة من الطبقات أحادية الاتجاه يعطي استجابة فريدة ومقاومة ميكانيكية استثنائية.

تم اختبار مقاومة هذه الشفرات بواسطة الروبوت الخاص بالشركة، والذي تم تطويره خصيصًا بواسطة فنيها، مع أكثر من 1.6 مليون دورة ركلة كاملة، مع حمولة أكبر بثلاث مرات من تلك التي يوفرها الإنسان.

 

أتاح التصفيح المحدد لـ 200 إمكانية إنشاء شفرة شديدة المقاومة تسمح لصياد الرمح الذين يبدأون من الحافة، أو الذين يتعين عليهم المشي بزعانفهم، بالقيام بذلك دون خوف من كسر شفراتهم.

 

لا يتم لصق الأعمدة (القضبان المائية) للزعانف 200 بل يتم صبها بشكل مفرط من خلال عملية حقن محددة تتيح لحام المادة البلاستيكية بالراتنج.

طور تقنيو C4 طريقة التصنيع المبتكرة هذه، والتي لم تستخدم من قبل على المواد المركبة.

 

يظل البوليمر المستخدم في الساريات مرنًا 4 مرات أطول من NBR، وهي مادة تستخدم عمومًا للسيارات الملصقة. Overmolding هي عملية صناعية ، متكررة تمامًا ، والتي تتجنب أي انفصال يمكن أن يحدث مع العوارض اللاصقة.

 

جعل القوالب المفرطة من الممكن إنشاء ساريات ذات ملف تعريف تدريجي. يتميز الجزء الأقرب إلى الحذاء بمظهر مثالي لحماية الشفرة دون إثقالها بكمية الماء، وبالتالي دون تقييد مرونتها. تدريجياً يزداد ارتفاع الصاري ليصبح دليلاً فعالاً للمياه، وبالتالي يساعد على تجنب الانزلاق وفقدان قوة الجناح.

ليست هناك تعليقات