أحدث الموضوعات

تطبيقات تسهل عمل الصياد

 


أكبر ميزة لهذا القناع هي الحجم الداخلي المنخفض، والذي يتحقق من خلال تصميم يركز على المساحة الضيقة وهيكل من الصياد شخص بسيط "على باب الله"، الشبكة سلاحه الوحيد لالتقاط قوت يومه من البحر، لكن مهمته اليوم باتت أقل مشقة خاصة إذا كان يمتلك هاتفا ذكيا. فإذا كنت صيادا محترفا أو هاو تقدم لك التكنولوجيا الحديثة خدمات لا حصر لها، أهمها هذه التطبيقات التي يسلط "دوت مصر" الضوء عليها.

1-
Fishing Knots Lite

يعرض هذا التطبيق أهم طرق عقد خيوط السنارت، بأشكال مختلفة وعديدة، كما إنه يمكنه أن يعمل دون توصيل الهاتف بالإنترنت، ويتميز بواجهة سلسة، وأشكال وألوان جذابة، فضلا عن أنه مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد وiOS.


2-
i Fishing

هي لعبة الصيد الأكثر واقعية على الإطلاق، حيث حصلت على 20 مليون تحميل من متجر أبل، وكذلك جوجل، وتحتوي على عدة مستويات، ويمكنها خلق جو حقيقي كامل، فهي تحمل المتعة والإثارة والواقعية، التطبيق مجاني ومتاح لأجهزة أندرويد وiOS.


3-
Trimble GPS Fish Free

يعد من أفضل تطبيقات التعرف على الطقس، والنقط الساخنة، ومواقع الأسماك على هاتفك، ومسارات الصيد، فهو مزود بـ GPS، ويمكنه تتبع حالات الطقس اليومية، ومدى سطوع الشمس، التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد وiOS


4-
Fishing My-Cast

من شأن هذا التطبيق أن يحول الهاتف الذكي إلى "صديق الصيادين"، فهو بمثابة مرشد يدلهم على أماكن تجمع الأسماك ومعرفة حالات الطقس وكذلك حالة البحار والأنهار، ويتيح لهم معرفة أهم الأوقات التي يمكنهم الصيد فيها بصورة أكثر أمانا ويسر، التطبيق هذا مدفوع ومتوفر لأجهزة أندرويد.

5- Fishing & Hunting Solunar Time

يتميز هذا التطبيق بجدولة أنواع الطُعم المقدم للسمك، وكذلك توفير حالة الطقس لمدة 5 أيام، وحالة المد والجزر، وكذلك حالة المحيطات والبحار ومعرفة اتجاه الرياح، مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد.


ليست هناك تعليقات