أحدث الموضوعات

أسرار الجمال الكوري في 5 مستحضرات جديدة


من التألّق الخاص بالجمال الكوري، استوحت Estee Lauder مجموعة Genuine Glow من مستحضرات العناية بالبشرة والماكياج التي تبرز تألّقك الداخلي وتعكسه على مظهرك الخارجي.
ترطيب جديد بخفّة الماء خالٍ من الزيوت للوجه والعينين، يعمل مع تركيبات تحوّلية لترطيب البشرة وإعدادها للكشف عن التألّق الطبيعي. فمع الاستخدام اليومي تقوم تركيبات العناية بالبشرة المشبعة بمضاداة الأكسدة بتقليص مظهر المسام، المساعدة على توحيد لون البشرة وتنقيتها لتبدو مشرقة وناعمة. أما تركيبات الماكياج فتضفي موجات شفّافة ومنعشة من اللون تمنح الوجه، والعينين، والشفاه مظهراً مشرقاً ومتألّقاً. تعرّفوا على مستحضرات مجموعة Genuine Glow فيما يلي:
- البرايمر Priming Moisture Balm: يصقل البشرة، يرطّبها، يطمس عيوبها كما يضفي عليها لمسات من النعومة، والانتعاش، والتألّق الطبيعي. يوضع صباحاً ومساءً على بشرة نظيفة، كما أنه متوفر بنسخة مزوّدة بفلتر حماية من الشمس يبلغ 15spf.
- برايمر محيط العينين Priming Moisture Eye Balm: وهو بلسم مشبع بالماء يتميّز بتركيبته المنعّمة لبشرة محيط العينين. يساعد على تفتيح الهالات الداكنة، وتقليل مظهر الانتفاخ، وتنقية البشرة بلطف. يوضع صباحاً ومساءً على بشرة نظيفة حول منطقة محيط العينين.
- كريم تلوين الخدين والشفاه Blushing Creme: صيغته الكريمية تناسب الخدود والشفاه وتمنحها تألّقاً طبيعياً. يتميّز بغناه بالعناصر المرطبة والبصريّات المضيئة التي تمنح البشرة الانتعاش. ابتسمي وطبّقيه فوق تفّاحتي الخدين وعلى الشفاه لتألّق فوري.
- مستحضر الإشراق Eyelighting Creme بتركيبته متعددة الوظائف التي تمنح الجفون، والخدود، والحواجب موجة نور ولمسات لونيّة شفّافة ومنعشة. متوفر بثلاثة ألوان ويوضع على الجفنين، تفاحتي الخدين وأي مكان من الوجه لنور فوري.
- زيت تلوين الشفاه Reviving Oil Lip Tint: يؤمن ترطيب الشفاه وتلوينها كما ينعّمها ويمنحها الامتلاء والإشراق وتألّق بشرة الأطفال.







ليست هناك تعليقات